الأربعاء 10 يوليو 2024 | 05:32 م

الناجح يرفع إيده.. ننشر لكم أسماء أوائل الدبلومات الفنية على مستوى الجمهورية 2024

شارك الان

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن أسماء أوائل الدبلومات الفنية لعام 2024 على مستوى الجمهورية،جاءت النتائج كالتالي:

في نظام التعليم الصناعي (خمس سنوات)، حصلت روان محمود عبدالكريم إسماعيل على المركز الأول،وفي نظام التعليم الصناعي (ثلاث سنوات نوعي)، كانت سيلا يسري حسني صادق في الصدارة. 

بالنسبة لنظام التعليم الصناعي (ثلاث سنوات)، تصدرت هاجر شعبان فايز، بينما كانت رنا بدوي فتحي عبدالرحمن الأولى في البرامج الدراسية المطورة، وشاركتها مريم حسن محمد متولي المركز الأول مكرر.

في نظام التعليم الصناعي (ثلاث سنوات إعداد مهني)، حصلت انتصار وجدي هويدي على المركز الأول، أما في نظام التعليم والتدريب المزدوج، فقد كان يوسف أبو اليزيد مصطفى هو الأول.

تصدّر أحمد عبيد أحمد محمد قائمة الطلاب في نظام التعليم الصناعي (خمس سنوات تكنولوجيا تطبيقية)، بينما كان ميشيل جوزيف الأول في نظام التعليم الصناعي (ثلاث سنوات تكنولوجيا تطبيقية).

في التعليم الزراعي، حصلت هاجر خالد إبراهيم على المركز الأول في نظام الخمس سنوات، وأمل حمدي محمد تصدرت نظام الثلاث سنوات، كما حصلت أسماء مصطفى عبدالرحيم على المركز الأول في البرامج المطورة، وسهيلة ياسر محمد كانت الأولى في نظام الثلاث سنوات إعداد مهني، أما عبير مصطفى عبد العظيم، فكانت الأولى في نظام الثلاث سنوات تكنولوجيا تطبيقية.

في التعليم التجاري، دعاء إبراهيم عبدالنبي حصلت على المركز الأول في نظام الخمس سنوات، وأسماء فكيه عبدالسميع تصدرت نظام الثلاث سنوات، أما رحمة صلاح مصطفى، فكانت الأولى في البرامج المطورة، وبسملة محمود عبدالرحمن تصدرت نظام التعليم والتدريب المزدوج، وحصل حمزة محمد عبداللطيف على المركز الأول في نظام الثلاث سنوات تكنولوجيا تطبيقية.

في التعليم الفندقي، أميرة علي الدوادي نوفل حصلت على المركز الأول في نظام الخمس سنوات، وشهد رأفت محمد كانت الأولى في نظام الثلاث سنوات، بينما حصلت بسملة مصطفى محمد على المركز الأول في البرامج المطورة، وداليا محمد حسن كانت الأولى في نظام الثلاث سنوات إعداد مهني. أما أحمد حمدي محمد محمد، فكان الأول في نظام التعليم والتدريب المزدوج، وتصدرت لقاء أحمد محمد مقابل نظام الثلاث سنوات تكنولوجيا تطبيقية.